الروليت هي لعبة شعبية جدا. الملايين من اللاعبين حول العالم يلعبون هذا النوع من اللعبة للفوز. الغالبية العظمى من اللاعبين قد سألوا أنفسهم مرة واحدة على الأقل إذا كان يمكنهم التغلب على الروليت حاول بعض الأشخاص حساب الصيغ الرياضية المختلفة لتحديد نموذج معين. يمكن الرياضيات تساعدك على الفوز الروليت؟

نشر علماء الرياضيات ورقة قاموا خلالها بتحليل مخطط الروليت الأوروبي بأموال حقيقية من الكازينو واقترحوا نظامًا يمكن من خلاله زيادة احتمالية الفوز. تم قبول الكتاب للنشر في الفوضى ويمكن تنزيل ما قبله من أرشيف جامعة كورنيل.

الروليت النموذجي يتكون من الجزء الثابت الذي تدور من خلاله الكرة ودوار (عجلات) مع خلايا. في هذه الحالة ، تصطدم الكرة أولاً بالانزلاقات قبل دخول الخلية ، مما يجعل من الصعب التنبؤ بسلوكها. لم يحاول الباحثون تحديد سلوك الكرة بعد اصطدامها بالانحرافات وتخمين تداعيات عدد معين. بدلاً من ذلك ، قرروا إقامة علاقة بين سرعة دوران الكرة والعجلة والنقطة التي اصطدمت فيها الكرة بالحامل الأول.

لهذا الغرض ، طور المؤلفون برنامجًا خاصًا يتعرف تلقائيًا على نتيجة البداية ويمكّنهم من تنفيذ عدد كافٍ من عمليات التشغيل للمعالجة الإحصائية. لقد وجد أنه بعد بدء الكرة ، يكفي حساب عدد الثورات في العجلة والكرة وموقعها المتبادل من أجل تحديد أي نصف عجلة من المرجح أن يضرب الكرة. إذا كنت تلعب لفترة كافية ، فإن استخدام مثل هذه الخوارزمية يجب أن يمنح اللاعب ميزة بنسبة 18٪. عادة ما تكون ميزة لعب لعبة الروليت الأوروبية على الجانب المؤسسي وهي 2.7٪. يلاحظ المؤلفون أن عدم التوازن الدقيق بين الروليت يمكن أن يحول ميزة اللاعب.

ترأس ج. دوين فارمر ، أخصائي الاحتمالات والأستاذ في معهد سانتا في ، مجموعة في أواخر سبعينيات القرن الماضي ، وكان هدفها جني الأموال من لعبة الروليت كازينو التي أراد الأعضاء إنفاقها لدعم المجتمع العلمي. ، واحدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأولى ساعدتهم مع العمليات الحسابية. تمكنت المجموعة من الفوز بحوالي 10،000 دولار في الكازينو. بالطبع ، هذا لا يضمن الفوز بنسبة 100 ٪ في الكازينو. ومع ذلك ، هذه ميزة لا يمكن إنكارها والتي يمكن استخدامها. عند اختيار نوع الكازينو المناسب ، فكر في العديد من العوامل والحظ. اتبع جميع النصائح من علماء الرياضيات ويمكنك تكرار نتائجها. تذكر أن لا شيء مستحيل. أي خوارزمية يمكن قراءتها أو اختراقها. إذا كنت ترغب في الفوز بالروليت بهذه الطريقة ، يمكنك تجربتها. قد تتمكن من تكرار تجربة العلماء.